الحب لا يفهم الكلام – الحلقة 3

    الحب لا يفهم الكلام – الحلقة 3






    مسلسل الحب لا يفهم الكلام التركي حلقات كاملة مترجمة للعربية 







    الوصف





    مشاهدة مسلسل الحب لا يفهم الكلام مترجم إلى العربية Aşk Laftan Anlamaz أون لاين من موقع قصة عشق بجودة عالية، وكان عرض أولى حلقات المسلسل في الربع الثالث من العام 2016 وتمت تغطية المسلسل لمتابعينا عشاق الدراما والرومانسية التركية.



    مسلسل Aşk Laftan Anlamaz ذو طابع فكاهي ورومانسي يستحق المشاهدة وفقاً للتقييمات الحاصل عليها ويضم نخبة من أفضل ممثلي تركيا والذين لهم سابق أعمال كبيرة في الوسط الفني.



    تدور أحدث مسلسل الحب لا يعرف الكلام بأن هناك فتاة جاءت من القرية إلى مدينة أسطنبول للدراسة الجامعية، وتبدأ الأحداث بانتهاء حياة من دراستها الجامعية وحضور والدتها إلى اسطنبول وذلك رغبة من والدها كي يُعيد البنت إلى القرية طالما أكملت الدراسة ولم تحصل على عمل.



    يفاجئ الجميع بمجيء الخالة أمينة والدة حياة عند إخبارهم بأن صديقتهم لن تبقى معهم وقتاً أطول ومن هنا تبدأ المشاجرة بين حياة وأمها، وتنتهي على أن تحصل على عمل خلال 24 ساعة وإلا ستعود إلى البلدة معها.



    تبدأ الأحداث بهذه الطريقة وتستمر بحصول حياة على عمل وما تواجهه من مصاعب، بالإضافة إلى دخلوها إلى العمل بهوية شخص آخر وعلاقة الحب التي ستجمعها مع مدير الشركة وما ستواجهه من متاعب من الفتيات اللاتي يرغب بالحصول على حب مالك الشركة، وتدور الأحداث ونترككم في المشاهدة وأخذ فكرة كاملة عن المسلسل.

    أبطال الحب لا يفهم من الكلام



    handa artech ممثلة دور حياة في المسلسل والتي جاءت من القرية إلى مدينة أسطنبول التركية وذلك لغرض الدراسة والعمل، وتبدأ الأحداث بذهابها إلى لقاء العمل الأول والالتقاء بمديرها التي جمعتها معه علاقة حب عاطفية.



    burak deniz ممثل دور مراد سارسلماز وهو من عائلة غنية ولدية أخ من أب، وهو المدير التنفيذي لشركة سيرتا التي تملكها العائلة جميعاً والتي يسعى من خلال حلقات المسلسل إلى تطويرها والوصول بها إلى العالمية إلى لحظة التقاءه بمساعدته الجديدة حياة ويبدأ الحب بينهما.

    ختام مسلسل الحب لا يفهم الكلام



    من أجمل النهايات في المسلسلات التركية حيث تنتهي الحكاية بشكل سعيد لكلاً من حياة ومراد، ويتم تأسيس ماركة خاصة والتخلص من كافة المشاكل التي عايشوها اثناء فترة الحب الخاصة بهم واثباث ذلك من كل طرف.



    كلمات بحثية : 

    اعلان الفيلم